مخيم الثانوي “سماء جديدة” 2023

شبيبة موطن يسوع تقيم مخيم الثانوي في “قلب الابرشية النابض” المعهد الإكليريكي للبطريركية اللاتينية – بيت جالا

تحت عنوان “سماء جديدة” اقامت الامانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين “شبيبة موطن يسوع” مخيمها السنوي لفئة الثانوي في المعهد الإكليريكي للبطريركية اللاتينية والذي استمر لثلاثة ايام بمشاركة نحو ٨٠ شاب وصبية من مختلف الرعايا.

وركز المخيم على امنا مريم العذراء “السماء الجديدة” التي تساعدنا في الوصول لابنها الحبيب يسوع بفرح. و من خلال اللقاءات الروحية مع ضيفة المخيم الاخت مريم بعبيش عاشت الشبيبة ثلاثة ايام مميزة لاكتشاف دعوتهم لعيش السماء على الارض وليكتشفوا دعوتهم نحو القداسة. وشارك الاب فراس عبد ربه مع الشبيبة اهمية عيش الفرح في حياتنهم اليومية وكيفية المحافظة على الفرح الدائم بلقاء روحي مميز.

و ايضاً قامت الشبيبة جولة ميدانية الى كنيسة المهد و مغارة الحليب لنعيش مع امنا مريم اجمل لحظات حياتها بميلاد يسوع.

وانتهى المخيم يوم الاحد الموافق ٩-٧ -٢٠٢٣ بالاحتفال بالقداس الالهي مع رعية سيدة البشارة- بيت جالا. وخبرات حياة روحية مع الاخت تريزا دانيال بعنوان “اكتشاف مشيئة الله في حياتك” ومع السيدة نيلي فضول بعنوان “كيف اعيش الفرح بإستمرار”.

تتقدم الامانة العامة بالشكر الجزيل لقدس الاب برنارد بوجي رئيس المعهد الاكليريكي وكافة الكهنة والراهبات والموظفون في المعهد؛ ولرعية سيدة البشارة ممثلة بالاب حنا سالم والراهبات الفاضلات والاب نديم جقمان لدعمهم المتواصل للشبيبة خلال ايام المخيم. ونشكر جميع المشاركين بالمخيم و لجنة الثانوي ومسؤول اللجنة فادي توما وكافة اللجان المساعدة على انجاح هذا المخيم.

شارك مع الأصدقاء!

Facebook
WhatsApp
Email
Twitter
Telegram