لقاء القائد المسيحي لأعضاء اللجان ٢٠٢٢

الامانة العامة للشبيبة في فلسطين تعقد أول ورشة عمل في عامها الجديد‏‎
عقدت الامانة العامة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين”شبيبة موطن يسوع”ورشة العمل الأولى الخاصة بأعضاء الامانة واللجان داخل جسم الامانة العامة بهدف التحضير لانطلاق سلسلة النشاطات القادمة المتعلقة بالزمن الابعيني والفصح والتي ستحمل الشعار التي اطلقته الأمانة العامة سابقاً “لا رجاء لي إلا فيك”.
وانطلقت الورشة التي عُقدت على مدار يومين بلقاءٍ مثمر مع الأمين العام للشبيبة السيدة نادين بيطار ابو سحلية حول شخصية المسيح القيادية وكيفية عيشها في حياتنا داخل الشبيبة والمجتمع. وبعد اللقاء والنقاش أقامت لجنة الصلاة أمسية روحية على نمط جماعة تيزيه Taize في إطار استعدادات الأمانة العامة لإعداد اللقاء العالمي لجماعة تيزيه في الأرض المقدسة المنوي إقامته خلال شهر أيار القادم. واختتمت السهرة بألعاب ترفيهية مميزة عاشتها عائلة الأمانة بجوٍ ساده الفرح والتنافس الممتع بين اللجان المختلفة.
وفي اليوم التالي بدأت الشبيبة يومها بالقداس الالهي الذي أُقيم بين أحضان الطبيعة وقد ترأسه مرشد الشبيبة الأب بشار فواضله؛ ثم انطلقت لقاءات اليوم الثاني والتي سادها الطابع التحضيري والإداري فقامت نائبة الامين العام كارولين دياب بإعطاء التعليمات والدليل لتحضير النشاطات القادمة، ومن ثم اجتمع كل مسؤول لجنة مع اعضاء لجنته اجتماعاً مطولاً واضعين ثقتهم بالروح القدس ملهم العقول ومنوّرها.
وأختتمت ورشة العمل بإجتماعٍ تلخيصي تضمن جميع النشاطات التي ستقام ابتداءً من الاسبوع الثاني للصوم حسب التقويم الغربي.

شبيبة_موطن يسوع جاهزين نحن على طول 💪

وشبابنا مع يسوع لن يزول ✨

«   من 2 »

شارك مع الأصدقاء!

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram