قداس تعيين أعضاء لجان الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين ٢٠٢٢

ترأس غبطة البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا بطريرك القدس للاتين القداس الاحتفالي لتعين أعضاء لجان الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين “شبيبة موطن يسوع” يوم أمس الجمعة في كنيسة المسيح الفادي – الطيبة.

وشارك في القداس الاحتفالي المرشد الروحي للشبيبة الأب بشار فواضله و الأب ريمون حداد مساعد المرشد الروحي و الأب داڤيدي ميلي أمين سر البطريركية، ومساعد كاهن رعية الزبابدة الأب لويس سلمان بحضور كافة أعضاء الامانة واللجان لشبيبة فلسطين. 

وفي عظته توجه غبطة البطريرك إلى الشبيبة مجدداً ثقته فيهم وبعملهم وطالباً اياهم بالاستمرار في هذه الخدمة نحو الكمال ومركزاً على فكرة الرجاء في حياة الشاب المسيحي. 

وبعد الوعظة قامت الامين العام للشبيبة السيدة نادين بيطار ابو سحلية بقراءة اسماء اعضاء الامانة واللجان مطلقةً العام الجديد لعمل الامانة داخل فلسطين ومعلنةً آية العام ٢٠٢٢ في حياة الشبيبة :  

 ‏”لا رجاء لي إلّا فيك”

(مزمور ٣٩: ٨)

 وأكدت بيطار في كلمتها أن “الوقت قد حان ليعلن كل واحد منا بثقة كاملة للإله الذي اتخذ من أرضنا وطناً أن: “لا رجاء لي الا فيك” يا يسوع”.

وبعد إعلان الأسماء أدى الأعضاء اللذين يبلغ عددهم ٦٦ عضواً العهد أمام هيكل الرب وببركة خاصة من صاحب الغبطة ليمنحهم القوة والقدرة على نشر رسالتهم المليئة بالفرح والرجاء.

هذا ومن المفترض أن تطلق الأمانة العامة جدول نشاطاتها السنوية في الأيام القليلة القادمة.

تتقدم الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين بخالص الشكر والامتنان لكل من ساهم في انجاح هذا اللقاء كما وتشكر وبشكل خاص رعية الطيبة لاستضافتها المميزة، ونصلي باستمرار أن ينعم الله علينا بنعمته الكبيرة لتستمر الخدمة والعطاء لمجد الله الاعظم وخلاص النفوس🙏🏻❤️

بعض الصور من خلال اللقاء:

«   من 3 »

شارك مع الأصدقاء!

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram