Menu
Your Cart

أماكن مقدسة وتاريخ

Brand: Emerezian Est. Jerusalem الموديل: BK1In864St43
هذا الكتاب هو تأمل في الخبرة الروحية التي عاشتها الطوباوية ماري ألفونسين غطاس...
ILS15.00
إغناطيوس الأنطاكي،كليمنضوس الروماني،يوليكربوس الإزميري ، كانوا الوجه المشرق في سماء المسيحية في نهاية القرن الاول وحتى منتصف القرن الثاني ، والشهود الحقيقين على ما كانت عليه الكنيسة في اسيا الصغرى،وفي سورية وفي روما،التي تميزت بطابعها الرعوي،سوى امتداد للانجيل المقدس وبنوع خاص لرسائل الرسل...
ILS35.00
الموديل: BK1HL15
  دليل سياحي وروحي مصور  ..
ILS70.00
Brand: دار المشرق - بيروت الموديل: BK1Hs73
 يندرج هذا المؤلَّف ضمن سلسلة "الألم والمجد" في أجزائها الأربعة، وهي عبارة عن حكاية نشأة الرهبانيّة اليسوعيّة إلى عصرنا هذا، أي حكاية تمتدّ على حوالى الخمسة قرون. يتناول الجزء الأوّل، الّذي سُمّي بـ (الربيع)، نشأة الرهبانيّة ونموّها المبكِّر، فقد بدأت مع تكوّن النواة الأولى في السنة ١٥٢٩ وامتدّ..
ILS45.00
Brand: دار المشرق - بيروت الموديل: BK1Hs74
يتناول هذا الجزء من سلسلة "الألم والمجد" العصر الذهبيّ للرهبانيّة اليسوعيّة، ففيه عاش أكثر من ثلاث أرباع قدّيسيها وطوباويّيها، وكذلك عرفت اتّساعًا جغرافيًّا هائلاً ركب موجة الغزو الأوروبيّ للعالم. وفي هذه "الرهبانيّة الصغيرة" قال البابا غريغوريوس الثالث عشر: "أنتم توجّهون ممالك وأقاليم في العالم كلّ..
ILS60.00
Brand: دار المشرق - بيروت الموديل: BK1Hs75
يتناول الجزء الثالث من هذه السلسلة المنعطف الأهمّ في تاريخ الرهبانيّة اليسوعيّة، ففي ضوئه ستُعيد الرهبانيّة قراءة تاريخها على الدوام، فتعي دومًا أنّها رهبانيّة من جسدٍ ودم في إنسانيتها: أي في ضعفها وسقطاتها ومحدوديّتها. ومع ذلك، يعمل الرّوح القدس في داخلها لتحقّق ما تُحقّقه من أمجاد. ما لا يعرفه بعض..
ILS45.00
Brand: دار المشرق - بيروت الموديل: BK1Hs76
 يتناول المجلّد الرابع والأخير من هذه السلسلة قيامة الرهبانيّة اليسوعيّة ثانيةً بجسدها الّذي حرِص اليسوعيّون في سهرهم عليه، ووصلوا إلى حدّ المبالغة والجمود أحيانًا، فعجزت الرهبانيّة في بعض الأحيان عن التأقلم مع الحاضر، مقابل حرصها للعودة إلى جذورها الإغناطيّة. أكملت مسيرة النجاحات والإخفاقات مع..
ILS70.00
Brand: المكتبة البولسية - جونيه الموديل: BK1Hs51
  يتكلم الكتاب عن اقدم النصوص المسيحية وهي تكملة حوليات أسابيوس القيصر (من سنة 326 حتى 378)  ..
ILS30.00
الموديل: BK1Hs48
  يتكلم هذا الكتاب عن طقوس الكنيسة المنسوبة الى الرسل والحفوظة في تقليد الكنيسة القبطية وكتابات الآباء الرسوليين،ودراسة لمخطوط أورشليم وترجمات ومحتويات الديداخي وأقسامها  ..
ILS40.00
Brand: دار المشرق - بيروت الموديل: BK1Hs27
  يقدم هذا الكتاب نموذجاً عما كان لتبادل الرسائل والكتب بين آباء الكنيسة الأولين من أثر بالغ في فهم الإيمان المسيحي على حقيقته، من خلال التفسيرات التي كانت مطروحة للبحث والنقاش.  ..
ILS30.00
Brand: منشورات النور - لبنان الموديل: الشعب ينتخب اساقفة
  يتكلم هذا الكتاب عن في العهدين القديم والجديد،وعبر عصور الكنيسة  ..
ILS20.00
عرض 1 الى 12 من 103 (9 صفحات)