مخيم العاملة بعنوان “بلا حدود” ٢٠٢٢

رام الله (جبل النجمة)- الأمانة العامّة للشبيبة المسيحية في فلسطين “شبيبة موطن يسوع” تختتم ثاني مخيماتها مع فئة العاملة.
اختتمت الامانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين “شبيبة موطن يسوع” ثاني مخيم لها
مع فئة العاملة والذي حمل عنوان “بلا حدود” بمشاركة ما يقارب ٦٠ شاب و شابّة جاؤوا من مختلف رعايا الوطن .
وابتدأ اليوم الأول بقدّاس افتتاحي للمخيم مع المرشد الروحي للشبيبة الأب بشّار فواضلة ، يليه لعبة كسر الحواجز بين المشاركين، وسهرة ترفيهية quiz night مع السيد رائد عوّاد اُختُتِم بها و بالصلاة المعتادة اليوم الأول.
وافتتح اليوم الثاني بمحاضرة مع الأب بشار فواضلة تحت عنوان الإيمان ، يليها تحدّيات و فقرات ترفيهية مضحكة، ومن ثم موضوع عن الرجاء مع الأمين العام لشبيبة المسيحية في فلسطين السيدة نادين بيطار ابو ساحلية ، والعاب من الكتاب المقدس، يليها لعبة الكنز مع منسق الشرق الأوسط السيد رافي غطاس، و اختتام اليوم بالسهرة المريمية.
ابتدأ اليوم الثالث بالتحرك الى رعية جفنا لحضور القدّاس الالهي والذي ترأسه كاهن الرعيّة الأب جوني بحبح ، ومن ثم توجهت الشبيبة الى رعية بيرزيت للمبادرة بزراعة الاشجار، كما أكدت المسؤولة عن فئة العاملة في الشبيبة هيلدا زايد: أن هذه المبادرة جاءت استكمالاً لعنوان المخيم “بلا حدود” لان الشجرة عندما تغرس في الارض تمتد جذورها بلا حدود، كما اكدت للامين العام لشبيبة موطن يسوع نادين بيطار ابو ساحلية ان الامانة العامة تحرس على ان تكون على تواصل دائم مع المجتمع المدني ببرامجها، ونشاطاتها الدينية والمجتمعية. وبعد العودة إلى أرض المخيم تناقشت الشبيبة في فقرة Do cat حول عدة أمور مسيحية ومجتمعية ثم التقت الشبيبة مع الاب عيسى حجازين للحديث حول شخصيات من الكتاب المقدس ، و اختتم اليوم الثالث بسهرة تأملية وسجود أمام القربان الأقدس.
وافتتح اليوم الرابع والأخير بتراتيل و حركات ، و لقاء حول ايام العالمية للشبيبة مع الامين العام نادين ابو ساحلية ، و موضوع حول المحبة بين الكتاب المقدس و حياة الشاب العامل مع الأخت غادة نعمة، وأختتم المخيم الصيفي بالقدّاس الالهي وحصل المشتركون على الهدايا التذكارية من مخيم “بلا حدود” قبل عودتهم الى رعاياهم.
تتقدم الامانة العامة بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المخيم، كما وتشكر لجنة العاملة و مسؤولتها هيلدا زايد على الجهد المبذول لإنجاح هذا المخيم الرائع.

شارك مع الأصدقاء!

Facebook
WhatsApp
Email
Twitter
Telegram