مخيم البراعم بعنوان “نعيش المغامرة” ٢٠٢٢

رام الله (جبل النجمة)- الأمانة العامّة للشبيبة المسيحية في فلسطين “شبيبة موطن يسوع” تختتم اولى مخيماتها مع فئة البراعم.

اختتمت الامانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين “شبيبة موطن يسوع” أول مخيم لها
مع فئة البراعم والذي حمل عنوان “نعيش المغامرة” بمشاركة ما يقارب ٨٠ طفل وطفلة جاؤوا من مختلف رعايا الوطن .
وابتدأ اليوم الاول بفقرة التنشيط “التراتيل و الحركات”، من ثم قدّاس افتتاحي للمخيم مع المرشد الروحي للشبيبة الأب بشّار فواضلة ، والعاب جماعية و العديد من الفقرات الترفيهية ورحبت الامين العام للشبيبة نادين بيطار ابو سحلية بجميع الحاضرين ثم استهلت لجنة البراعم نشاطها في هذا اليوم .

وافتتح اليوم الثاني بقراءة الكتاب المقدس و التعرف على أقسام الكتاب المقدّس في جوٍ ممتع تخلله العديد من الالعاب التفاعلية ثم عاش البراعم اجمل اللحظات مع التحديات المائية والالعاب اليدوية، واختتم اليوم بسهرة روحية مميزة بوجود القربان الاقدس.
وفي اليوم الثالث احتفل براعم موطن يسوع بالذبيحة الالهية التي ترأسها كاهن رعية جفنا الاب جوني بحبح في كنيسة مار يوسف بجفنا ، ومن ثم توجه الجميع الى مسبح دريم ليعشوا اجمل اللحظات ، بعد العودة من المسبح القت الآنسة كرستين زهران لقاء حول ” تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياة الأطفال” ، واختتم اليوم الثالث بلقاء تفاعلي عن حياة والدتنا مريم العذراء مع الامين العام نادين بيطار ~ابو ساحلية.

اما اليوم الرابع و الأخير فتكلل بلعبة الكنز، وبعدها لقاء مع الأب لويس سلمان عن كيفية حمل رسالة الرجاء في حياتنا.
واختتم المخيم بالقداس الالهي، ليعود الاطفال الى رعاياهم وعائلاتهم ليعلنوا بشارة الانجيل وليعيشوا مغامرة الرجاء .

تتقدم الامانة العامة بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المخيم، كما وتشكر لجنة البراعم و مسؤولتها رنا مصيص على الجهد المبذول لإنجاح هذا المخيم الرائع.

شارك مع الأصدقاء!

Facebook
WhatsApp
Email
Twitter
Telegram