قداس تعيين أعضاء لجان الأمانة العامة للشبيبة المسيحية ٢٠٢٣

الأمانة العامة

ترأس سيادة المطران وليم الشوملي-النائب العام و النائب البطريركي في القدس و فلسطين القداس الاحتفالي لتعيين أعضاء لجان الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين ” شبيبة موطن يسوع ” يوم الجمعة الثالث من فبراير ٢٠٢٣ في كنيسة المسيح الفادي – الطيبة.

شارك في القداس الاحتفالي المرشد الروحي للشبيبة الأب بشار فواضله، والأب ريمون حداد مساعد المرشد الروحي، والأب يزن بدر والأب ميغيل كاهن رعية رفيديا وكافة أعضاء الأمانة واللجان لشبيبة فلسطين.

وفي عظته توجه سيادة المطران إلى الشبيبة مجدداً ثقته فيهم وبعملهم وطالباً اياهم بالاستمرار في هذه الخدمة نحو الكمال ومركزاً على فكرة الفرح في حياة الشاب المسيحي.

وبعد الوعظة قامت الأمين العام للشبيبة السيدة نادين بيطار أبو سحلية بقراءة أسماء أعضاء الأمانة واللجان مطلقةً العام الجديد لعمل الأمانة داخل فلسطين، ومعلنةً آية العام 2023 في حياة الشبيبة:

” و تَبتَهِجُ روحي “

(لوقا 1-47)

وأكّدت بيطار في كلمتها ” أن الأمانة العامة اختارت مريم العذراء لتكون شفيعة نشاطاتها لهذا العام فهي تساعدنا في الوصول إلى ابنها و أرواحنا مبتهجة، فهي التي قالت: “تَبتهِجُ روحي باللّه مخلّصي “.

وبعد إعلان الأسماء أدى الأعضاء الذين يبلغ عددهم 77 عضواً العهد أمام هيكل الرب وببركة خاصة من سيادة المطران ليمنحهم القوة والقدرة على نشر رسالتهم المليئة بالفرح والرجاء. هذا ومن المفترض أن تطلق الأمانة العامة جدول نشاطاتها السنوية في الأيام القليلة القادمة. وقبل القداس التقى اعضاء الامانة واللجان سوياً وقدمت بيطار شرحاً وافياً عن الامانة العامة و لجانها ورؤية الامانة لهذا العام، كما قام منسق الشرق الأوسط ومسؤول العلاقات العامة رافي غطاس بتقديم لقاء حول طريقة عمل نشاطات الامانة العامة موضحاً السياسة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين.

وبعد القداس اجتمعت كل لجان الامانة على حداً ووضعت الخطة السنوية لكل لجنة. تتقدم الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين بخالص الشكر والامتنان لكل من ساهم في انجاح هذا اللقاء، كما وتشكر وبشكل خاص رعية الطيبة لاستضافتها المميزة،

ونصلي باستمرار أن ينعم الله علينا بنعمته الكبيرة لتستمر الخدمة والعطاء لمجد الله الأعظم وخلاص النفوس.🙏🏻

بعض الصور من خلال اللقاء:

شارك مع الأصدقاء!

Facebook
WhatsApp
Email
Twitter
Telegram